متسابق كويتي يفوز بجولة "سردينيا" في بطولة العالم للدراجات المائية

فاز المتسابق الكويتي العالمي يوسف العبدالرزاق بكأس الجولة الثانية لبطولة العالم للدراجات المائية لعام 2019 والتي أقيمت في جزيرة سردينيا الايطالية.

وحاز العبدالرزاق المصنف الاول عالميا في رياضة الدراجات المائية على المركز الاول لفئة (جي بي 1 (في الجولة الثانية للجائزة الكبرى لبطولة العالم (أكوابايك 2019 (والتي نظمھا الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية على شاطئ (غاللورا) في جزيرة سردينيا على مدى يومين.

وعبر العبدالرزاق في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بھذه المناسبة عن سعادتھ طلتحقيق ھذا الانجاز العالمي واعتزازه البالغ برفع علم الكويت عاليا على منصة التتويج على إيقاع السلام الوطني" معتبرا أنھ "أجمل شعور لكل رياضي لا سيما في أكبر بطولات ھذه الرياضة العالمية".

وقال انھ سعيد بالفوز الذي عوض العطل الفني الذي حرمھ من صعود منصة التتويج في مسابقات الجولة الاولى قبل أسبوعين في البرتغال مؤكدا عزمھ تحقيق لقب بطولة الموسم الحالي وتعزيز رقمھ القياسي في موسوعة (غينيس) للارقام القياسية.

وأثنى على "اھتمام ومتابعة وكيل الديوان الاميري لشؤون الاسرة الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد ايمانا منھ بدعم الطاقات الوطنية وأصحاب الانجازات في المحافل الدولية".

وتعد جائزة ايطاليا الكبرى التي شھدت مشاركة 138 متسابقا يمثلون 28 بلدا الجولة الثانية من بطولة العالم للموسم الحالي والمكونة من خمس جولات بعد اضافة جولة جديدة في الھند بينما ستجرى الجولة الختامية في مدينة الشارقة الاماراتية خلال شھر ديسمبر القادم.

ويعد يوسف العبدرزاق أول متسابق كويتي يدخل موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية في رياضة الدراجات المائية قبل أكثر من سنتين بعد تحقيق لقبھ الثامن في ھذه البطولة على مستوى كبار المحترفين.

أضف تعليقك

تعليقات  0