وكيل وزارة الداخلية يقوم بجولة تفقدية لقطاع المرور والعمليات وقطاع المنافذ في مطار الكويت الدولي

في أول أيام عيد الفطر السعيد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام يقوم بجولة تفقدية لقطاع المرور والعمليات وقطاع المنافذ في مطار الكويت الدولي

• ضمن الخطة المستمرة لوزارة الداخلية من خلال الجولات التفقدية لقيادات وزارة الداخلية على كافة القطاعات الأمنية بمناسبة عيد الفطر السعيد وتأكيداً على التواصل والروابط الوثيقة التي تجمع المؤسسة الأمنية قيادةً وضباطاً وضباط صف وأفراد ومدنيين.

وبناء على تعليمات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام اليوم الثلاثاء الموافق 4/6/2019 أول أيام عيد الفطر السعيد بجولة تفقدية لقطاع المرور والعمليات.

وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ، ومدير عام إدارة شرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري وعدد من قيادات المرور والعمليات والدفاع المدني وفي بداية الزيارة تقدم الفريق النهام لمنتسبي قطاع المرور والعمليات بالتهنئة بعيد الفطر السعيد ناقلاً تهنئة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، معرباً عن تقديره لجهود رجال شرطة النجدة وتواجدهم على رأس عملهم في العيد متمنياً لهم التوفيق في عملهم من أجل خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

واستمع الفريق النهام من اللواء عبدالعزيز الهاجري إلى شرح موجز عن عمل دوريات شرطة النجدة والمهام التي تقوم بها الإدارة والتي من شأنها تقديم الخدمات الأمنية والإنسانية والوقائية للمواطن والمقيم، وتفقد غرفة عمليات النجدة واستمع إلى شرح عن آلية تلقي البلاغات والتعامل السريع معها، وآلية انتشار دوريات النجدة في كل المحافظات، كما تفقد الدوريات الذكية والتي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة التي تساعد رجل الأمن على أداء عمله بكفاءة عالية والتي تواكب أحدث المواصفات العالمية، حيث أشاد الفريق النهام بدور منتسبي الإدارة العامة لشرطة النجدة وما يبذلونه من عطاء ويقدمونه من عمل شاق ومخلص.

واختتم الفريق عصام النهام زيارته بتوجيه الشكر لرجال الإدارة العامة لشرطة النجدة على ما بذلوه من جهد خلال شهر رمضان وخاصة امام دور العبادة والأسواق مؤكدا ان تواجدهم وانتشارهم الأمني كان له الأثر الأكبر في نفوس جميع المواطنين والمقيمين مؤكداً على دور القطاع للتعامل مع أي احداث طارئة.

مطالباً اياهم بمواصلة بذل الجهد والعطاء وتطبيق القانون على الجميع وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين والمقيمين حتى يقضوا أوقات ممتعة في عيد الفطر السعيد.

أضف تعليقك

تعليقات  0