رئيس الأركان تفقد قوة واجب «درع» بالسعودية

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر يرافقه عدد من كبار ضباط الجيش، بزيارة إلى قوة واجب (درع) بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد.

وكان في استقبال الفريق الخضر لحظة وصوله، مساعد قائد المنطقة الشرقية للشئون العملياتية اللواء الركن محمد علي الأسمري، ومساعد قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد سعيد أبو قيس، وعدد من ضباط سلاح الدفاع الجوي الكويتي.

حيث نقل الفريق الخضر لقوة واجب (درع) من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظهما الله.

كما نقل لهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، وحرصه على مثل هذه الزيارات وذلك للإطمئنان على الضباط وضباط الصف والأفراد والوقوف عن كثب لمعرفة إحتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لأداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه، تقديراً للعمل الذي يقومون به جنبا إلى جنب مع أشقائهم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما أعرب الفريق الخضر عن فخره وإعتزازه برجاله البواسل لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم مشيدا بالكفائه العالية التي يتمتع بها رجال الجيش الكويتي، داعيهم إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، و متمنيا لهم السلامة والعودة إلى أرض الوطن غانمين بعد أداء واجبهم مع أشقائهم في المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقك

تعليقات  0