الموسي: وزارات العمل بدول مجلس التعاون اعتمدوا جدول الاجتماع التنسیقي الـ56

أكد مسؤول كويتي  ان كبار المسؤولين في وزارات العمل بمجلس التعاون لدول الخليج العربية ناقشوا الكلمة المشتركة لمجلس وزراء العمل بدول المجلس والمقرر القاؤھا امام مؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف.

وقال المدير العام للھيئة العامة للقوى العاملة في وزارة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية أحمد الموسى في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الاجتماع التنسيقي تناول أيضا المواضيع المدرجة على جدول أعمال المؤتمر الذي ينطلق غدا الاثنين ويستمر حتى 21 يونيو الجاري فضلا عن العلاقة بين الامانة العامة والمكتب التنفيذي.

وأوضح الموسى ان كبار المسؤولين في وزارات العمل بدول المجلس اعتمدوا مسودة جدول أعمال اجتماع وزراء العمل في الاجتماع التنسيقي ال56 لمجلس وزراء العمل المزمع عقده على ھامش أعمال المؤتمر.

ولفت الى مشاركة وفد الكويت في الاجتماع التنسيقي الأول للمجموعة العربية حيث تم عرض ومناقشة المواضيع المرتبطة ببنود مؤتمر العمل الدولي بالإضافة إلى قضايا الدول الخاصة بالعمل والعمال بجميع جوانبھا ودعم التنسيق بين الدول العربية في القضايا المطروحة على لجان المؤتمر. وأضاف ان الاجتماع ناقش دعم القضية الفلسطينية وجھود منظمة العمل العربية في دعم المطالب الفلسطينية.

وأشاد الموسى بالدور الذي تقوم بھ منظمة العمل العربية والتي تترأس الكويت مجلس إدارتھا وتوجيھات وزيرة الدولة للشؤون الإقتصادية مريم العقيل لدعم جھود الدول العربية المشاركة بشأن القضايا المشتركة والتي على رأسھا دعم القضية الفلسطينية بشكل عام وحقوق عمال الاراضي الفلسطينية المحتلة بشكل خاص.

أضف تعليقك

تعليقات  0