الكويت تستعرض «الممر الإقليمي» أمام مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات

أكد مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف السفير جمال الغنيم اليوم ان مشاركة الكويت في اعمال مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات التي انطلقت اليوم الاثنين مهمة للغاية.

وأوضح السفير الغنيم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان تلك الأهمية تنبع من استعراض رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات المهندس سالم الاذينة لمشروع (الممر الإقليمي للاتصالات) امام المجلس الذي تتواصل اعماله حتى ال20 من يونيو الجاري.

ووصف المشروع بأنه حيوي وطموح ويحظى باهتمام الاتحاد الدولي للاتصالات ويبرز دور الكويت في مجال تكنولوجيا نقل المعلومات والبيانات ومن ثم فسوف تشكل هذه الدورة محطه هامة في مسار هذا المشروع الحيوي الهام.

كما أكد ان مشاركة الكويت بفعالية في أعمال هذه الدورة من خلال وفد رفيع المستوى سيعزز من حضور مكانة الهيئة العامة للاتصالات على المستوى الدولي لاسيما وأن هذه الدورة ستناقش قضايا هامة تتعلق بأنشطة الاتحاد الدولي للاتصالات وسياساته.

وأشار الى ان مثل تلك اللقاءات تخدم فرص تبادل المعرفة تجاه قضايا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف وضع المعايير الدولية وتحديد أفضل الممارسات من خلال التواصل مع الحكومات وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

أضف تعليقك

تعليقات  0