المجلس البلدي يوافق على تخصيص 10 أنشطة لمشروع "برايح سالم"

وافق المجلس البلدي بجلستھ الرئيسية اليوم الاثنين برئاسة اسامة العتيبي على تخصيص 10 انشطة تجارية لمشروع (برايح سالم) في منطقة السالمية.

ووافق المجلس على طلب الإدارة العامة للطيران المدني باستخدام مساحة الاستعمالات التجارية لخدمة قاعة (VIP (للمسافرين بمطار الكويت الدولي وذلك بمساحة محددة تبلغ 2565 متر مربع وبنسبة لا تزيد عن 2 في المئة من إجمالي مساحة الموقع.

كما وافق المجلس على عدد من المواضيع منھا طلب الھيئة العامة للطرق والنقل البري ترحيل جسر المشاة المخصص سابقا بين منطقتي خيطان والفروانية فوق طريق المطار الى موقع آخر بديل وذلك لتفادي التعارض بين جسر المشاة المقترح وجسور السيارات القائمة في نفس المنطقة.

ووافق المجلس على طلب شركة نفط الكويت بتخصيص موقع بديل لموقع المكاتب المؤقتة وتشوين مواد المخصص بموجب قرار اللجنة المؤقتة بمنطقة الشعيبة لتنفيذ مشروع تقديم خدمات لعمليات الحفر.

ورفض المجلس طلب نادي المصارف الكويتية استثمار قطعة الأرض المقابلة لوزارة الإعلام فيما رفض إقرار العطلة الصيفية للمجلس إلى الجلسة المقبلة حتى يبدي الاعضاء رأيا متوافقا مع المدة المقترحة.

ووافق المجلس على طلب الھيئة العامة للطرق والنقل البري توسعة حرم الطريق الدائري (6 و 5 (لتأمين مداخل ومخارج المنطقة المستقبلية عبر طريق الخدمات بمنطقة جنوب خيطان.

وأبقى على جدول الأعمال عدة مواضيع أھمھا ما يتعلق بمجمع كليات ومعاھد الھيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالجھراء على الدائري السادس بجوار المنطقة الصناعية.

وأجل المجلس مناقشة مستوى النظافة في جميع المحافظات وإعادة تدوير النفايات ووضع أماكن متعددة للمھملات في المجمعات والأسواق بعد أن تقوم البلدية بتجھيز كافة الردود والاستفسارات المتعلقة في ھذا الجانب.

أضف تعليقك

تعليقات  0