«التربية»: 30 % للحضور والإنصراف و70 % على البنود الأخرى.. لتقييم الكفاءة

أعلن مدير إدارة الموارد البشرية في وزارة التربية سعود الجويسر عن وجود آلية معتمدة من قبل ديوان الخدمة المدنية لموظفي الوزارة العاملين في المدارس والمعاهد من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بشأن تقييم الكفاءة.

وأوضح الجويسر، في تصريح صحفي، أن ديوان الخدمة المدنية قد أقر نسبة 30 % للحضور والإنصراف لتقييم الكفاءة و70 % على البنود الأخرى، وحرصا من الوزارة سيتم فتح شاشة تقييم الكفاءة قبل الموعد المقرر والذي حدده ديوان الخدمة المدنية.

وأعرب عن شكره لمدراء ومديرات المدارس على تفاعلهم وحضور بعضهم قبل بداية الدوام أو بالفترة المسائية لإنجاز التقييم للحفاظ على حقوق الموظفين، مبينا أن إدارة الموارد البشرية على استعداد لتقديم الدعم لأي مدرسة تواجه مشاكل في تقويم الكفاءة.

وفي موضوع آخر، أكد الجويسر الإنتهاء من إدخال بيانات الموظفين الذين تشملهم الترقية بالاختيار وعددهم 1958 موظفاً وموظفة من إداريين ومعلمين، مشيراً إلى أن عدد الموظفين بالدرجة المالية (أ) هو 216، وبالدرجة (ب) 397، وبالدرجة الأولى 316، والدرجة الثانية 207، والثالثة 851، والرابعة 225، والخامسة 16، والسادسة 27، والسابعة 3 موظفين.

وذكر أن الأعداد السابقة للترقية بالاختيار جاءت ضمن قرارات ديوان الخدمة المدنية، وقد قام كل من وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي والوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص بمتابعة القرارات المختصة بهذا الشأن، مضيفا أن الدرجات المذكورة أعلاه تشمل جميع برامج الميزانية والمعتمدة من وزارة المالية وديوان الخدمة المدنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0