4 مصريين خطفوا مصري آخر وأجبروه على بصم 4 إيصالات إمانة

خطف 4 مصريين في الكويت شخصا من نفس بلدهم وذهبوا به إلى ساحة واسعة وأجبروه على البصم على 4 إيصالات إمانة تحت تهديد السكين، وتمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبطهم، وجار التحقيق معهم في التهم المنسوبة إليهم.

وحسب ما ذكرت (صحيفة الوطن المصرية ) ان مصدر امني داخل الكويت قال، إن مصريا توجه إلى الجهات الأمنية وأبلغهم أنه تلقى اتصالاً من شخص مصري يعرفه أبلغه بأنه على استعداد لمساعدته في تجاوز أزمته المالية ووعده بإعطائه مبلغ 2000 دينار لسداد ديونه وطلب منه النزول من العمارة لمقابلته والتحدث معه، بحسب صحيفة الراي الكويتية.

وأضاف المصدر: "عندما نزل الشاب فوجئ بوجود شخصين يعرفهما هدداه بالسكين وأجبراه على ركوب سيارتهما، وانطلقا به إلى ساحة ترابية، ليفاجأ بوجود شخصين آخرين لا يعرفهما، واعتدوا عليه بالضرب وبصموه على 4 إيصالات أمانة ثم تركوه ولاذوا بالفرار".

وأخبر المجنى عليه رجال الأمن ببيانات المتهمين وتم تحرير قضية خطف ضدهما وإحالتها إلى المباحث الجنائية، وتمكن رجالها من ضبط اثنين من المتورطين، وبالتحقيق معهما أنكرا ما نُسب إليهما، بينما أصر المجنى عليه على أقواله.

وتابع المصدر أن رجال المباحث أحالوا المتهمين إلى النيابة العامة للوقوف على ملابسات التهمة المنسوبة إليهما واتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليقك

تعليقات  0