الخطوط الكويتية: تشغيل رحلاتنا المباشرة إلى نيويورك قريبا من مبنى "تي 4"

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن قرب تشغيل رحلاتھا الخاصة إلى نيويورك بشكل مباشر من خلال مبنى الركاب (تي 4 (وذلك بعد استكمال كافة الاجراءات الامنية المتعلقة بالتشغيل مع إدارة أمن النقل الامريكية (تي أس أي).

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المھندس كامل العوضي في بيان صحفي صادر من الشركة إن اطلاق رحلات نيويورك من مبنى (تي 4 (سيشھد استكمال جميع رحلات الخطوط الجوية الكويتية من المبنى نفسھ ذھاب وعودة مؤكدا أن (الكويتية) تسعى لتحقيق مراكز متقدمة في قطاع الطيران التجاري.

وذكر أن وفدا من الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الداخلية والادارة العامة للطيران المدني اجتمع مع إدارة امن النقل الامريكية في نيويورك مؤخرا للنظر بشأن تشغيل رحلات (الكويتية) إلى نيويورك بشكل مباشر.

وبين أن تلك الزيارة جاءت في إطار التنسيق بين (الكويتية) مع إدارة النقل الامريكية نحو تطبيق إجراءات الأمن والسلامة لافتا إلى أن (الكويتية) تسعى ايضا لتسھيل اجراءاتھا لركابھا وتقديم خدمات تليق بالناقل الوطني للكويت.

وضم الوفد الكويتي الذي اختتم زيارتھ الرسمية إلى نيويورك كلا من الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية المھندس كامل العوضي والمدير العام للادارة العامة لامن المطار بوزارة الداخلية اللواء وليد الصالح ونائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي في الادارة العامة للطيران المدني المھندس عماد الجلوي.

يذكر أن مبنى الركاب (تي 4 (تم تدشينھ في 4 يوليو 2018 برعاية سامية وبدأت أولى رحلاتھ التجارية في 15 أغسطس 2018. 

ويقع المبنى على مساحة 55 ألف متر مربع ويحتوي على 14 بوابة للمغادرين منقسمة الى تسع بوابات للجسور وخمسة أرضية ويوفر نحو 2450 موقفا للسيارات ويحتوي على قاعتين لركاب الدرجة الأولى ورجال الاعمال كما يحتوي على 50 كاونتر لاستقبال المسافرين.

أضف تعليقك

تعليقات  0