وزيرة المرأة الجيبوتية: تجربة الكويت في رعاية الايتام تستحق الفخر

قالت وزيرة المرأة والأسرة في جمھورية جيبوتي مؤمنة حسن إن تجربة الكويت في مجال رعاية الأيتام والحضانة العائلية تعد فريدة من نوعھا وتستحق الفخر مشيدة بالخدمات المميزة التي يقدمھا قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية لھذه الفئة.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلت بھ الوزيرة الجيبوتية على ھامش زيارتھا لمجمع دور الرعاية الاجتماعية بحضور مدير ادارة الحضانة العائلية بالوزارة جاسم الكندري ومدير ادارة الجمعيات الخيرية والمبرات ھدى الراشد.

وأوضحت الوزيرة أن ما اطلعت علية خلال الزيارة لدار الاطفال بإدارة الحضانة العائلية من اھتمام ورعاية وما يقدم لھؤلاء الاطفال من خدمات ورعاية صحية ونفسية وتعليمية يؤكد على تميز تجربة الكويت في ھذا المجال الانساني الكبير وحرصھا على الاھتمام بالايتام لخلق جيل واع تستفيد منھ الدولة.

بدوره قدم مدير ادارة الحضانة العائلية جاسم الكندري للوفد خلال الزيارة شرحا وافيا عن الخدمات التي تقدمھا الوزارة للايتام ومدى الرعاية والاھتمام بھم من قبل كبار المسؤولين في الدولة والوزارة.

وأكد الكندري توفير كل الامكانيات والخدمات لخلق جيل واع يحرص على دعم وطنھ وذلك من خلال كوادر متخصصة طبية ونفسية وتعليمية لتوفير المناخ والظروف التي تعوضھم في حياتھم وغرس روح المواطنة والتفوق والانخراط في المجتمع

أضف تعليقك

تعليقات  0