الشعلة: لن أتردد بإحالة المتقاعس للنيابة.. وعقود النظافة الجديدة أكتوبر المقبل

خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا للتخطيط والتنسيق بحضور مدير عام بلدية الكويت م.أحمد المنفوحي وعدد من مسؤولين القطاعات في الجهاز التنفيذي ومدراء النظافة والمخصص لمناقشة آلية استلام الآليات والسيارات والمعدات والتجهيزات لعقود النطافة الجديدة والتي سيبدأ العمل بها شهر أكتوبر المقبل.

دعا وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة على ضرورة الانتهاء من التجهيزات المطلوبة وتشكيل لجان المحافظات قبل موعد استلام آليات عقود النظافة الجديدة بفترة كافية لا تقل عن شهر.

وطالب الشعلة اثناء الاجتماع بسرعة الانتهاء من تحديد مواقع التشوينات لعقود النظافة الجديدة ، مشددا بأنه لن يتردد بإحالة اي موظف او مسؤول إلى النيابة العامة في حال وجود اي تقصير في عملية استلام الآليات والمعدات او تأخر عمل شركات التنظيف حسب عقود النظافة المبرمة .

وحث الشعلة المسؤولين بالحرص على عدم وقوع اي خلل اثناء خروج ودخول الاليات الجديدة حتى لا يكون هناك تكدس للنفايات ، مؤكدا بأنه لن يسمح بتكدسها ليوم واحد وضرورة تحاشي وجود اي ارباك في عملية الاستيلام والتسليم لاليات عقود التنظيف ،و الالتزام بتطبيق الجزاءات والغرامات المنصوص عليها.

واقترح الشعلة تشكيل لجنة فنية موحدة الى جانب تشكيل6 لجان كل لجنة مسؤوله عن محافظة وتضم في عضويتها الادارات المختصة برئاسة مدراء النظافة لضمان إنسيابية الاجراءات الخاصة بعملية استلام الاليات والمعدات مع مراعاة ان لا تقل آليات ومعدات اي شركة عن80%اثناء التسليم طبقا لبنود العقود. 

واكد الشعلة: لن نتساهل او نتهاون في حال اي تقصير بعمل شركات التنظيف الحالية وضرورة إلتزامها بتنفيذ عملها المنوط بها الى اخر يوم عمل من عقودها.
أضف تعليقك

تعليقات  0