جمعية الصحفيين: اتحاد الاعلام الإلكتروني يسعى للارتقاء بمسيرة الاعلام الحديث

أكد أمين سر جمعية الصحفيين الكويتية عدنان الراشد اليوم الاثنين أهمية دور اتحاد الاعلام الإلكتروني والقائمين عليه وسعيهم للارتقاء بمسيرة الاعلام الحديث في البلاد.

جاء ذلك في تصريح للراشد نقله بيان صحفي صادر عن الجمعية عقب الاجتماع الذي عقده كل من الاتحاد والجمعية في اطار التنسيق المشترك حول دعم الاعلام الإلكتروني وموضوع قبول العاملين في الصحافة الإلكترونية لعضوية الجمعية.

بدوره قال رئيس اتحاد الاعلام الإلكتروني فيصل الصواغ وفق البيان إن جمعية الصحفيين الكويتية تبدي انفتاحا غير محدود على الاعلام الالكتروني بشكل خاص.

وتوقع الصواغ أن تشهد الفترة المقبلة تعاونا مثمرا بين الاتحاد والجمعية يصب في مصلحة الصحافة الكويتية بشقيها الورقي والإلكتروني.

وحضر الاجتماع عضو مجلس إدارة الجمعية دهيران أبا الخيل ومقرر لجنة الاعلام الإلكتروني بالجمعية ناصر الشتلي وعضو اللجنة بدور المطيري.

وكانت جمعية الصحفيين الكويتية أعلنت في 9 يونيو الجاري عن بدء أعمال لجنة الاعلام الإلكتروني وضع ضوابط قبول العضوية فيها لفئة الصحافة الإلكترونية والعاملين بقطاع التحرير بوكالة الأنباء الكويتية (كونا) وقطاع الأخبار والبرامج السياسية بوزارة الاعلام.

أضف تعليقك

تعليقات  0