سفير العراق لدى الكويت: زيارة سمو الأمير تأتي في اطار تعزيز العلاقات بين البلدين

قال سفير جمهورية العراق لدى الكويت علاء الهاشمي اليوم الثلاثاء ان الزيارة الكريمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الرسمية للعراق تأتي في اطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.


وأكد السفير الهاشمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان زيارة سمو الامير تأتي استجابة للدعوة الموجهة لسموه من الرئيس العراقي برهم صالح ودولة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي.


وأشار إلى أن زيارة سموه تعد استكمالا للزيارات عالية المستوى بين البلدين الشقيقين وتأكيدا لروح التعاون والتفاهم عالي المستوى بين القيادتين العراقية والكويتية مشيدا بمستوى تطور العلاقات الثنائية.


ويقوم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه يوم غد الأربعاء بزيارة رسمية إلى جمهورية العراق يبحث خلالها سموه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأبرز القضايا والمستجدات على الساحة الإقليمية.


وتعد الزيارة التي يقوم بها سمو أمير البلاد إلى العاصمة العراقية هي الثانية لسموه خلال توليه مقاليد الحكم إذ قام سموه في 29 مارس 2012 بترؤس وفد الكويت إلى اجتماع القمة العربية التي عقدت في بغداد آنذاك.

أضف تعليقك

تعليقات  0