اجتماع لوزراء كويتيين وعراقيين على هامش زيارة سمو الامير للعراق

عقد عدد من الوزراء الكويتيين اجتماعا مع نظرائھم العراقيين على ھامش الزيارة الرسمية لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح للعراق.

وبحث الوزراء في الاجتماع الذي عقد في القصر الحكومي ببغداد عددا من الموضوعات الثنائية لا سيما سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجالات مختلفة.

وحضر الاجتماع من الجانب الكويتي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ووزير المالية الدكتور نايف فلاح الحجرف ووزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد ناصر الروضان ووزير النفط ووزير الكھرباء والماء الدكتور خالد علي الفاضل.

فيما مثل الجانب العراقي وزير الثقافة عبد الامير الحمداني والأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السھيل ورئيس ھيئة الاستثمار سامي الاعرجي ووزير المالية فؤاد حسين ووزير الكھرباء لؤي الخطيب والسفير العراقي في الكويت على الھاشمي.

وتعتبر زيارة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ھي الثانية لھ الى بغداد بعد زيارتھ الاولى في مارس 2012 للمشاركة بالقمة العربية في دورتھا الاعتيادية ال 23. وتاتي زيارة سمو الامير لبغداد بعد نحو شھر واحد من الزيارة الاولى لرئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمھدي للكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0