بلدية العاصمة: توجيه 31 إنذاراً لتعديات على أملاك الدولة وعقارات مخالفة لأنظمة البناء

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الحصيلة التى حققتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال مايو الماضي، حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 31 انذاراً لعقارات مخالفة لأنظمة البناء وتعديات على أملاك الدولة وسكن عزاب.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة م. يوسف البذالي، أن الحملات التي نفذها المفتشين كان هدفها الكشف على الشكاوي الواردة عبر مواقع التواصل لبلدية الكويت إلى جانب التعامل الفوري مع المخلفات التى يتم رصدها أثناء الحملات الميدانية التى ينفذها المفتشين، مؤكداً على أن الحملات مستمرة لحين القضاء على كافة التعديات على أملاك ومخالفات البناء.

وأضاف البذالى، أنه قد تم توجيه 15 انذاراً لتعديات على أملاك الدولة فضلا عن إصدار 11 كتاب لإزالة تعديات على أملاك الدولة إلى جانب توجيه 6 إنذارات داخل حدود العقار لمخالفة أنظمة البناء بالإضافة إلى توجيه تحرير 7 مخالفات لسكن عزاب بعد توجيه 10 إنذارات لسكن عزاب.

وتابع البذالى، أنه تم إصدار 5 كتب لقطع التيار الكهربائي إلى جانب حجز 3 ملفات فنية بالإضافة إلى التعامل مع 15 شكوي. ودعا البذالى، الجميع إلى عدم إقامة أي تعديات على أملاك الدولة تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتاً إلى أن المفتشين لن يتهاونوا في تطبيق لوائح ونظم البلدية بكل حزم على المخالفين.

أضف تعليقك

تعليقات  0