بوشهري: إنجاز كشوف درجات الترقية بالاختيار.. و«الأعمال الممتازة»

أعلن وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري عن انتهاء قطاع الشؤون الإدارية من إعداد التقارير الخاصة بكشوف درجات الترقية بالاختيار ومكافآت الأعمال الممتازة، مبينا أنه سيتم رفع الكشوف إلى الوزير الفاضل لاعتمادها، ومتوقعا أن يتم صرف المكافآت الأسبوع المقبل.

وأكد بوشهري خلال افتتاحه المعرض الطبي الأول الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام تحت رعاية وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل، جهوزية شبكة الكهرباء سواء في محطات الانتاج أو التوزيع والتحويل، مبينا أن معظم برامج الصيانة تسير بشكل جيد.

وبشأن منظومة العدادات الذكية، قال إن الوزارة ستقوم اليوم بتشغيل المنظومة بما فيها الـ 5 آلاف عداد الذي تم تركيبهم، لافتا إلى أن الوزارة تدرس من خلال اللجنة التي تم تشكيلها لمناقصة العدادات الذكية عروض المناقصة التي تشتمل على توريد وتركيب 300 آلف عداد كهرباء وماء ذكي، تمهيدا لرفع التوصية للجهاز المركزي للمناقصات فور الانتهاء من دراسة العروض.

وفيما يتعلق بالمعرض، أشاد بوشهري بمشاركة العيادات الطبية المتخصصة كالأسنان وطب العيون والصحة العامة، لافتا إلى أهمية الوعي الصحي لدى الموظفين للاستفادة من الإرشادات والعروض التي تساعدهم في المحافظة على صحتهم والاطلاع على آخر ما توصل إليه الطب في مختلف المجالات الصحية.

أضف تعليقك

تعليقات  0