المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يضع حجر أساس إنشاء «دار مناسبات» في مصر

كونا_ وضع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، حجر اساس مشروع انشاء «دار مناسبات - مسجد البحر وتوابعها» بمحافظة دمياط بتبرع من المحسن الكويتي فؤاد الغانم.

وقال مدير المكتب اسماعيل الكندري لوكالة الانباء الكويتية، إن اجمالي قيمة المشروع تبلغ ثلاثة ملايين و300 الف جنيه مصري (نحو 198.3 الف دولار ) ضمن تبرع من الغانم بلغ سبعة ملايين جنيه و300 الف جنيه مصري (نحو 438.7 الف دولار)، مشيرا الى ان باقي قيمة التبرع سيتم تخصيصه لصالح مجالي الصحة والتعليم في مصر.

واعرب الكندري عن الشكر للغانم لتعاونه الدائم والمستمر لمثل هذه الاعمال الخيرية التي تساهم في عمليات التنمية ومساعدة المحتاجين، اضافة الى دعمه للرؤية المستقبيلة للمكتب والتي تهدف الى تحقيق المزيد من العمل الانساني والخيري داخل جمهورية مصر العربية.

واشار الى حرص الكويت حكومة وشعبا على تعزيز علاقاتها مع مصر وتدعيمها حفاظا على روابط الاخوة بين البلدين الشقيقين والمصالح المشتركة بينهما.

وحضر مراسم وضع حجر اساس المشروع رئيس القطاع الديني بوزارة الاوقاف المصرية جابر طايع ورئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب الدكتور اسامة العبد والسكرتير العام لمحافظة دمياط اللواء عصام الليثي.

أضف تعليقك

تعليقات  0