الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة: خطة متكاملة للنهوض برياضة كرة الطاولة

كشف رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة علي الدبوس اليوم الجمعة عن أن الاتحاد أعد خطة عمل متكاملة للنهوض بهذه اللعبة على الصعيدين المحلي والخارجي وفق آلية معتمدة سيتم تنفيذها تباعا.


جاء ذلك في تصريح أدلى به الدبوس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد غرب آسيا لرياضة كرة الطاولة والذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمان.


وقال الدبوس إن مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة يضع نصب عينيه تطوير اللعبة على المستويين الإداري والفني من خلال المشاركة في أغلب البطولات الإقليمية والدولية والدورات والمؤتمرات الإدارية.


وأكد حرص الاتحاد على صقل وتطوير الكوادر العاملة في الاتحاد بالتعاون مع الاتحادات العربية والدولية مرحبا بكافة الرؤى والأفكار التطويرية من قبل مدربي ومديري كرة الطاولة بالأندية الكويتية.


وحول المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا أعرب الدبوس عن سعادته بتلبية الدعوة الموجهة للاتحاد لا سيما أنها تأتي كأول حضور كويتي رسمي للاتحاد بعد رفع الإيقاف الدولي عنه.


وذكر أن الاجتماع استعرض التقريرين الاداري والمالي لاتحاد غرب آسيا وصدق عليهما واعتمد النظام الأساسي والتعديلات عليه والخطة المستقبلية لاتحاد دول غرب آسيا إضافة إلى بحث جدول البطولات المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة.


وشارك في عمومية اتحاد غرب آسيا إلى جانب الدبوس كل من أمين الصندوق في الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة أنور الكندري ورئيس اتحاد دول غرب آسيا رئيس الاتحاد الأردني فواز الشرابي ونائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين العربي والقطري خليل المهندي ووفود من 12 دولة أعضاء في الاتحاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0