الملا: انتخابات "اللجنة الأولمبية" آخر خطوات رفع الإيقاف

قال نائب المدير العام للھيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور صقر الملا إن انتخاب أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الجديد يعد آخر خطوات رفع الإيقاف عن الرياضة المحلية بشكل كامل.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى بھ الملا عقب اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الذي أسفر عن انتخاب الشيخ فھد ناصر صباح الأحمد الصباح رئيسا لمجلس إدارة (اللجنة) للسنوات (2019-2023.(

وأوضح أن الھيئة سترفع خلال الأيام المقبلة تقريرھا إلى اللجنة الأولمبية الدولية لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية والذي فرض في أكتوبر 2015.

ودعا الملا الجميع إلى العمل والتكاتف مع أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الجديد بغية النھوض بالرياضة المحلية وطي صفحة الماضي.

يذكر أن رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فھد ناصر صباح الأحمد الصباح قال في وقت سابق من يوم امس الأحد إن مجلس إدارة (اللجنة) الجديد سيبذل قصارى جھده في سبيل تطوير الرياضة المحلية لافتا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جھود جميع الرياضيين.

وانتخبت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية محمد جعفر نائبا للرئيس وحسين المسلم أمينا للسر والشيخ مبارك فيصل النواف والشيخ جابر ثامر الجابر وعلى المري ونائل العوضي ومساعد العجيل وسعود الحربي لعضوية مجلس الإدارة.

أضف تعليقك

تعليقات  0