الديين: ضبط 889 زجاجة خمر و159 كيلو حشيش و12 كيلو هيروين

اكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين إن قطاع الأمن الجنائي يسخر كل الإمكانيات والجهود لتعزيز برامج المكافحة والوقاية من آفة المخدرات إذ ينفذ قطاع الأمن الجنائي والإدارات المتخصصة فيه حملات أمنية ومداهمة مستمرة على أوكار المخدرات لردع المجرمين من تجارها ومروجيها.

وثمن الجهود المبذولة من وزارة الداخلية أمام تحديات مكافحة المخدرات مشيراً إلى دعم وتوجيه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح ومتابعة وكيل الوزارة الفريق عصام النهام لمواجهة تلك الآفة ومعالجة تأثيراتها الأمنية والاجتماعية والاقتصادية واستمرار الجهود التي يبذلها قطاع الأمن الجنائي في مواجهة الجريمة المنظمة وعلى رأسها مكافحة المخدرات واستهداف الآليات لتحسين نشاط وبرامج المواجهة وتطوير التطبيقات الوقائية من المخدرات وتحقيق الأرضية الرادعة في مواجهة هذه الآفة.

وأوضح أن قطاع الأمن الجنائي سجل خلال الأشهر القليلة الماضية عمليات إحباط اختراق منافذ البلاد لتمرير المواد المخدرة بأنواعها ونشاط المروجين امتداداً إلى مكافحة التصنيع المحلي، إذ تم تقليص نشاط التجار والمروجين وضبط الضالعين لتلك الجرائم وإحالتهم إلى سلطات التحقيق، مما يؤكد مسؤولية أجهزة قطاع الأمن الجنائي والأجهزة المساندة له في مواجهة التحديات أمام سوق تعاطي المخدرات والاتجار بها.




أضف تعليقك

تعليقات  0