الروضان: التكنولوجیا الحدیثة مهمة في بناء وتطویر البنية التحتیة لمشاریع الدولة

أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات الكويتية خالد الروضان اليوم الخميس أھمية التكنولوجيا الحديثة في بناء وتطوير البنى التحتية لمشاريع الدولة التنموية خاصة في مجال الاتصالات والتطبيقات المختلفة على شبكة الإنترنت.


وقال الروضان في تصريح صحفي على ھامش افتتاح مقسم مدينة صباح الأحمد السكنية الجديدة إن المقسم الذي يضم 261 موظفا يستوعب نحو 30 ألف خط ھاتف ويعمل بتقنية الألياف الضوئية (فايبر اوبتيك) بشكل كامل خالية من الكوابل النحاسية القديمة.


وأضاف أن افتتاح وتشغيل المقسم بشكل كامل يترجم تنفيذ إحدى مشاريع الدولة التنموية (الألياف الضوئية) لأھميتھ في تطوير مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلاد.


من جانبھا قالت وكيل وزارة الخدمات خلود الشھاب في تصريح مماثل إن المقسم جھز بكافة الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة لتشغيل وتقديم الخدمات للراغبين بالحصول عليھا من أھالي مدينة صباح الاحمد.


وذكرت الشھاب أن الوزارة وضعت خطة لتشغيل المقسم تضمنت نقل موظفين وموظفات من سكان مدينة صباح الأحمد للعمل في المقسم وإدارة أقسامھ وفقا للتخصصات المطلوبة.


ودعت المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الھاتفية مراجعة المقسم مصطحبين معھم صورة من البطاقة المدنية ورقم صندوق الألياف الضوئية والرقم الآلي للمنزل

أضف تعليقك

تعليقات  0