"الأولمبية" الكويتية: هدفنا الأسمى تحقيق إنجازات رياضية للكويت قاريا ودوليا

دعا رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فھد ناصر صباح الأحمد الصباح أبناء الكويت الرياضيين للعمل والعطاء بجد وإخلاص لوضع الرياضة الكويتية على خريطة العالم الرياضية وتحقيق إنجازات تسجل باسم الكويت في المحافل القارية والدولية "لأن ذلك الھدف الأسمى الذي نسعى إليھ جميعا".

ورفع الشيخ فھد الناصر في بيان صحفي اليوم الجمعة باسمھ ونيابة عن مجلس الإدارة والعاملين باللجنة وجميع منتسبي الحركة الرياضية في الكويت أسمى آيات التھاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والأسرة الرياضية والشعب الكويتي بمناسبة إعلان اللجنة الأولمبية الدولية الرفع الفوري والكلي للايقاف عن الرياضة الكويتية.

وأكد أن جميع منتسبي الحركة الرياضية في الكويت يغتنمون ھذه المناسبة لتجديد العھد والولاء لسمو أمير البلاد وسمو ولي العھد الأمين متضرعين للمولى عز وجل أن يعيد على سموه جميع المناسبات السعيدة بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ الكويت قيادة وشعبا وأن تبقى دائما بلد الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وقال إن ھذه المناسبة "غالية على قلوبنا جميعا نستلھم منھا العبر والدروس من أجل العمل لغد أفضل والتطلع نحو المستقبل بروح التفاؤل والأمل وتضافر الجھود وتوحيد المواقف لبناء كويتنا العزيزة" وشدد على أن "توجيھات صاحب السمو أمير البلاد المفدى تمثل نبراسا يضيء لنا الطريق للنھوض بالعمل الرياضي للوصول إلي ما نصبو إليھ من رفعة ورقي لھذا الوطن الغالي علينا جميعا في ظل الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظھ الله ورعاه".

وتوجھ بالشكر لجميع من عمل وساھم في رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية مشيدا بما قدمھ مجلس الوزراء ومجلس الأمة والھيئة العامة للرياضة والاتحادات والأندية الرياضية ووسائل الإعلام من دعم كبير في ھذا الشأن كان لھ بالغ الاثر فى قرار رفع الإيقاف.

كما توجھ الشيخ فھد الناصر بالشكر للجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوى على التوجيھ والإرشاد والمساھمة فى إيجاد حلول لأزمة الإيقاف الرياضي.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت اليوم الرفع الفوري والكلي للايقاف الرياضي المفروض على الكويت منذ عام 2015 استنادا إلى نجاح خريطة الطريق وتطبيقھا بشكل كامل والتي كان آخرھا انتخاب مجلس إدارة جديد للجنة الأولمبية الكويتية

أضف تعليقك

تعليقات  0