المنتخب الوطني للكيوكوشن كان كاراتيه يشارك في بطولة ماليزيا المفتوحة

يشارك المنتخب الكويتي للكيوكوشن كان كاراتيه في بطولة ماليزيا المفتوحة في نسختها الرابعة التي بدأت فعاليتها اليوم السبت بمشاركة 10 دول.

وقال رئيس الوفد الكويتي حسن الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم تجهيز المنتخب بشكل ممتاز بدنيا وفنيا لخوض منافسات البطولة التي تستمر حتى يوم غد الاحد.

واضاف الكندري ان اللاعبين لهم "انجازات كبيرة عربيا ومحليا" معربا عن امله ان تضاف هذه البطولة إلى قائمة انتصاراتهم.

واوضح ان اللاعبين المشاركين في البطولة هم ضاري العنزي (تحت 85 كيلوغرام) وعبدالله العبدالله (تحت 75 كيلوغرام) وسالم الحربي (تحت 65 كيلوغرام) اضافة الى مشاركة الحكم الكويتي فيصل العثمان.

وذكر ان البطولة بدأت فعالياتها اليوم باجتماع مديري الفرق ووزن اللاعبين وشرح قوانين البطولة والتحكيم اضافة الى اقامة دورة تنشيطية للحكام المشاركين بالبطولة مضيفا ان المباريات ستجرى يوم غد الاحد.

واشار الى اهمية المشاركة في البطولة من خلال احتكاك اللاعبين مع لاعبي المنتخبات المشاركة مضيفا ان البطولة تأتي ايضا ضمن خطة استعداد المنتخب لبطولة العالم التي ستقام في اوزباكستان خلال نوفمبر المقبل.

يذكر ان المنتخبات المشاركة في البطولة المفتوحة لل(كيوكوشن كان كاراتيه) الى جانب الكويت والدولة المضيفة ماليزيا هي كوريا الجنوبية والصين وهونغ كونغ واندونيسيا ونيوزيلاندا والهند وباكستان ونيبال.

أضف تعليقك

تعليقات  0