الجبري يشيد بإنجاز أبطال الكويت برياضتي الكارتيه وألعاب القوى

أشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري بإنجاز أبطال الكويت في رياضتي الكيوكوشن كان كاراتيه وألعاب القوى بتحقيقهم ثماني ميداليات بواقع ثلاث ميداليات ذهبي ومثلها فضية وبرونزيتين.

وهنأ الجبري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء الرياضيين الكويتيين المتوجين بالميداليات في بطولتي الكيوكوشن كان كاراتيه التي أقيمت في ماليزيا والبطولة العربية السابعة لالعاب القوى للناشئين التي أقيمت في تونس.

وأعرب عن فخره بهذا الإنجاز الذي يضاف لانجازات الكويت في المحافل القارية مبينا أن اللاعبين أظهروا صورة مشرقة عن الرياضية الكويتية وكانوا على قدر الطموح واستطاعوا فرض أنفسهم والمنافسة للصعود على منصات التتويج ورفع علم بلادهم في مختلف البطولات.

وتمنى أن يواصل هؤلاء الابطال طريق الانجازات وأن يحافظوا على مستواهم وأن يعملوا بجد لتحسين مهاراتهم لحصد العديد من الميداليات والألقاب في المستقبل.

يذكر أن منتخب الكويت للكيوكوشن كان كاراتيه كان قد حقق ثلاث ميداليات ذهبية وواحدة برونزية في بطولة ماليزيا المفتوحة للعبة بنسختها الرابعة.

وحقق كل من اللاعب ضاري العنزي الميدالية الذهبية في وزن (85 كيلوغرام) وسالم الحربي ذهبية وزن (65 كيلوغرام) فيما نال عبدالله العبدالله الميدالية الفضية في وزن (75 كيلوغرام).

وفي بطولة ألعاب القوى للناشئين التي اختتمت فعالياتها أول من أمس في تونس تمكن اللاعب هاشم العلي من تحقيق الميدالية الفضية لمنتخب الكويت في مسابقة الوثب العالي بارتفاع قدره 95ر1 متر.

كما حصل كل من اللاعب خالد عايد على الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الثلاثي بعد ان حقق مسافة 86ر13 متر واللاعب بدر سعد على البرونزية في سباق 800 متر بعد تحقيقه زمنا قدره دقيقة و57 ثانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0