سمو الأمير يهنئ الرئيس المصري بنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه ببرقية تھنئة إلى أخيھ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمھورية مصر العربية الشقيقة عبر فيھا سموه عن خالص تھانيھ لفخامتھ وللشعب المصري الشقيق بنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتھا جمھورية مصر العربية الشقيقة.

مشيدا سموه رعاه الله بالاستعدادات والترتيبات التي وفرھا البلد الشقيق للفرق المشاركة في كافة الملاعب والمرافق التي أعدت لھذا الحدث الھام وأسھمت في إنجاح ھذه البطولة وتحقيق الأھداف الرياضية المنشودة وبالروح الرياضية العالية التي تحلت بھا كافة الفرق الرياضية وبالأداء المميز الذي قدمتھ طوال فترة البطولة.

وبعث سمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ببرقية تھنئة إلى أخيھ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمھورية مصر العربية الشقيقة ضمنھا سموه خالص تھانيھ بنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتھا جمھورية مصر العربية الشقيقة.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظھ الله ببرقية تھنئة مماثلة.


وفي نفس السياق ...

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه ببرقية تھنئة إلى أخيھ فخامة الرئيس عبدالقادر بن صالح رئيس الدولة في الجمھورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة أعرب فيھا سموه عن خالص تھانيھ بفوز المنتخب الجزائري لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتھا جمھورية مصر العربية الشقيقة.

مشيدا سموه رعاه الله بالأداء الرفيع والمميز الذي قدمھ المنتخب الجزائري طوال منافسات ھذه البطولة والذي أھلھ للفوز بكأس البطولة وبالروح الرياضية العالية التي تحلت بھا كافة منتخبات الدول المشاركة.

كما ثمن سموه حفظھ الله الجھود الكبيرة التي بذلتھا الدولة المضيفة جمھورية مصر العربية الشقيقة والاستعدادات التي قامت بھا والإمكانيات التي وفرتھا لإنجاح ھذه البطولة مما أسھم في تحقيق أھدافھا الرياضية المنشودة.

وبعث سمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ببرقية تھنئة إلى أخيھ فخامة الرئيس عبدالقادر بن صالح رئيس الدولة في الجمھورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة ضمنھا سموه خالص تھانيھ بفوز المنتخب الجزائري لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتھا جمھورية مصر العربية الشقيقة.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظھ الله ببرقية تھنئة مماثلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0