«هيئة الرياضة» تطلق فعاليات رياضية وتوعوية صيفية

أطلقت الهيئة العامة للرياضة الكويتية اليوم السبت عددا من البرامج الرياضية والتوعوية والأنشطة الصيفية التي تلبي هوايات مختلف شرائح المجتمع بما فيها ذوو الاحتياجات الخاصة.

وقال نائب المدير العام لقطاع (الرياضة للجميع) مشعل الهدبة في بيان صحفي إن البرامج الرياضية والتوعوية تشمل البطولات الشاطئية في كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وبطولة كرة الماء وبطولة كرة القدم على ملاعب الصابون وبطولة القوارب الشراعية للصغار.

وأضاف الهدبة أن الفعاليات والأنشطة تشمل كذلك بطولة البولينغ للرجال وبطولة كوت بوستة والبرنامج الرياضي التوعوي (انقص وزنك) للصغار إضافة إلى تنظيم بطولات الأنشطة الصيفية لذوي الاحتياجات الخاصة للجنسين.

وذكر أن الفعاليات تشمل أيضا عددا من الرياضات المجمعة في جميع الألعاب خاصة لمحافظة الجهراء تتضمن نشاطا صيفيا للسباحة للبنين والبنات من عمر 5 سنوات حتى 13 سنة.

وبين أنه ابتداء من اليوم سيتم فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات البرامج آنفة الذكر عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للرياضة أو الحضور شخصيا لساحة بيان للتسجيل.

وأكد الهدبة أن الهيئة سخرت كل إمكاناتها لضمان نجاح البرامج في تحقيق الأهداف المنشودة منها وذلك بتوجيه ودعم المدير العام العام للهيئة الدكتور حمود فليطح.

ولفت إلى حرص الهيئة على تنوع الأنشطة الرياضية والهوايات والبرامج التوعوية لكل شرائح المجتمع بما يسهم في تفعيل مفهوم الرياضة للجميع وتحفيز مختلف الفئات السنية على ممارسة الرياضة وتنمية الهوايات.

أضف تعليقك

تعليقات  0