خمس ميداليات ذهبية لأشبال «الكويت» و«القادسية» في جودو «غرب آسيا» بالأردن

(كونا) - أحرز فريق رياضة الجودو في ناديي الكويت والقادسية الكويتيان خمس ميداليات ذهبية ضمن منافسات فردي الأشبال ببطولة (غرب آسيا للجودو 2019) للفئات العمرية والتي انطلقت منافساتها السبت.

كما أحرز لاعبو الناديين ثلاث ميداليات فضية وخمس ميداليات برونزية في منافسات فردي (أشبال وشباب) بأوزان مختلفة في منافسات اليوم الأول من البطولة التي ستستكمل منافسات فردي (الناشئين) الأحد قبل الاختتام بمنافسات الفرق بعد غد الاثنين.

وقال مدير الطاقم الفني رئيس وفد نادي (الكويت) خالد الظفيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن نادي الكويت حصل على المركز الأول في البطولة على مستوى فردي الأشبال بعد حصده ست ميداليات منها أربع ذهبيات وفضية وبرونزية في أوزان مختلفة.

وأضاف الظفيري أن الناشئين الحاصلين على الميداليات الذهبية هم عبدالله المطوع وحسين العازمي ودعيج الخالدي وحيدر الشريفي فيما حصل ناصر الهاجري على فضية ويوسف الصلبوخ على برونزية.

من جانبه أفاد رئيس وفد نادي (القادسية) ناصر العصيمي ل(كونا) بأن فريقه استطاع تحقيق ميدالية ذهبية واحدة وأخرى فضية وأربع ميداليات برونزية في منافسات فردي الأشبال وفضية في منافسات فردي الشباب.

وأضاف العصيمي أن الناشئين الحاصلين على الميداليات هم محمد العجمي (ذهبية) وجارالله العجمي (فضية) ويوسف البراك وحمد العامري ويوسف الكندري وعلي الكندري (برونزية لكل منهم) فيما حصل إبراهيم أشرف على الميدالية الفضية في منافسات فردي الشباب.

وتشارك في البطولة التي تختتم منافساتها الاثنين المقبل فرق ومنتخبات من عشر دول هي العراق وقطر والسعودية والامارات واليمن وفلسطين ولبنان وسوريا إلى جانب الكويت والأردن.

أضف تعليقك

تعليقات  0