بلاغ رسمي يطالب بمنع دخول محرز "مصر" بتهمة إزدراء رئيس الوزراء

يبدو أن النجم الجزائري رياض محرز سيُضاف إلى لائحة الممنوعين من دخول مصر، بعدما تقدم محامي مصري ببلاغ ضد مهاجم مانشستر سيتي بسبب "تصرفه" خلال حفل تتويج بلده بكأس أفريقيا.

وكان قائد المنتخب الجزائري ومهاجم مانشستر سيتي، قد تجاهل السلام على رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019 على استاد القاهرة.

وأظهرت مقاطع فيديو، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، محرز وهو يصافح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، والشخصيات الحاضرة قبل أن يدير ظهره دون أن يصافح مدبولي ويعود لتسلم الكأس.

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن المحامي سامي صبري تقدم ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وقال المحامي في تصريحات صحفية، إن اللاعب رياض محرز قام بازدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الأفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

وتداول مستخدمو مواقع التواص الاجتماعي على نطاق واسع فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر للتسليم على رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019.
أضف تعليقك

تعليقات  0