ناشئو الكويت يحصدون خمس ميداليات في "جودو غرب آسيا" بالأردن

حصد فريق لعبة الجودو في نادي (الكويت) الكويتي خمس ميداليات منها ذهبيتين وفضية واحدة وبرونزيتين ضمن منافسات فردي الناشئين ببطولة (غرب آسيا للجودو 2019) للفئات العمرية.

وقال مدرب فريق (الكويت) جمال فريد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن نادي الكويت حصل على المركز الثاني في البطولة على مستوى فردي الناشئين بعد حصده خمس ميداليات في أوزان مختلفة.

وأضاف فريد أن الناشئين الحاصلين على الميداليتين الذهبيتين هم علي الشمري وخالد عبد الحي فيما حصل عبد العزيز الهاجري على الميدالية الفضية وحصد كل من عبدالله عبدالحي وجاسم الشطي على ميدالية برونزية.

وكانت قد انطلقت منافسات البطولة التي يشارك بها ناديا الكويت والقادسية أمس السبت واستطاع لاعبوهما حصد خمس ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وخمس ميداليات برونزية في منافسات فردي (أشبال وناشئين).

كما أحرز نادي الكويت المركز الأول في الترتيب العام لمنافسات فردي الأشبال بإجمالي ست ميداليات منها أربع ذهبية وفضية واحدة وبرونزية واحدة.

وتشارك في البطولة التي تختتم منافساتها غدا الاثنين فرق من 10 دول هي العراق وقطر والسعودية والامارات واليمن وفلسطين ولبنان وسوريا إلى جانب الكويت والأردن.

أضف تعليقك

تعليقات  0