البلدية تبحث سبل تطوير محطات الباصات.. واستغلالها منصة إعلانية تؤمن لها إيرادات ملائمة

جنون التسويق لا حدود له فهو فن وابداع واستمتاع وهناك شركات في جميع دول العالم تستغل محطات انتظار الحافلات في اعلانات ابداعية لشركات وماركات عالمية وايأتي مع الاعلان المبتكر إمتاع وجذب العملاء من خلال انتظارهم الحافلات والبعض منهم قام بعمل تسلية للعملاء المحتملين اثناء وقت الانتظار، فهي تعد فكرة رائعه ورائجة في كثير من البلدان ولا يجب ان ننسي الجانب الجمالي والحضاري لمكان انتظار الحافلات.

وفي هذا السياق الكويت تعتزم ان تشارك دول العالم بمحطات انتظار حافلات حديثة وغير مهملة كما هو الحال حالياً .

وبينت مصادر مطلعة ان الأمين العام المساعد لأمانة الإعداد والمتابعة في مجلس الوزراء فواز الفضل وجه خطابا الى البلدية بشأن الاقتراح بإنشاء وإنجاز وتنظيم محطات الانتظار الخاصة بمستخدمي خدمات قطاع النقل العام في دولة الكويت.

واوضحت المصادر ان الفضل بين في خطابه للبلدية إن لجنة الخدمات العامة ناقشت في اجتماع سابق الاقتراح بإنشاء وإنجاز وتنظيم محطات الانتظار الخاصة بمستخدمي خدمات قطاع النقل العام في البلاد.

وكشفت المصادر أنه بعد المناقشة، والاستماع الى وجهات نظر عديدة لــ (بلدية الكويت، شركة النقل العام الكويتية، شركة إدارة المرافق العمومية) في الإجراءات التي سوف تتخذ بهذا الخصوص فقد أوصت اللجنة بتكليف شركة النقل العام بالتنسيق مع كل من (وزارة المالية «إدارة أملاك الدولة»، بلدية الكويت، الشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا، والجهات المعنية التي تراها مناسبة) لتحديد الخطوات والإجراءات والبدائل اللازمة لتنفيذ المقترح .

واضافت المصادر انه بناء علي توصيات اللجنة فأن بلدية الكويت تتولى البحث في سبل تسهيل تنفيذ المشروع من خلال تمكين الشركة المطورة من استغلال المحطات المشار إليها كمنصة إعلانية تؤمن لها إيرادات ملائمة، وموافاة لجنة الخدمات العامة بما ينتهي إليه الأمر .

أضف تعليقك

تعليقات  0