"غرفة التجارة" تبتعث 6 طلبة كويتيين لدرجة الماجستير

أكد مدير إدارة العلاقات الخارجية في غرفة التجارة والصناعة الكويتية صلاح عياده أھمية تنمية العلاقات الاقتصادية الكويتية الفيتنامية وزيادة حجم التبادل التجاري والشراكات الاستثمارية بين البلدين.

وأضاف عياده في كلمة لھ على ھامش استقبال وفد فيتنامي وعدد ممثلي القطاع الخاص المحلي في مقر غرفة تجارة وصناعة الكويت ان الأثر الإيجابي المباشر لمثل ھذه الزيارات تعد إحدى أدوات التعاون المشتركة بين البلدين.

بدورھا قالت نائب المدير العام لإدارة سوق آسيا وأفريقيا بوزارة الصناعة والتجارة بجمھورية فيتنام دو فونغ دونغ ان الھدف من الزيارة إتاحة الفرصة لأصحاب الأعمال من الطرفين لمناقشة المشاريع الاستثمارية المتاحة اضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على نحو يرفع حجم التبادل التجاري.

يذكر ان ھذه الفعالية عقدت في إطار الاجتماعات الفنية للدورة الثانية للجنة الوزارية الكويتية الفيتنامية بتنظيم من وزارة المالية الكويتية.

ويضم الوفد في عضويتھ شركات فيتنامية تعمل في مجالات مختلفة منھا المواد الغذائية والمنتجات البترولية والعمالة والمنتجات الزراعية والأسماك والإلكترونيات.

وفي هذا الصدد ذكرت مصادر الغرفة قدمت 6 منح دراسية للطلبة الكويتيين ضمن برنامج المنح الدراسية التابع لها، وذلك على ضوء ما تم إعلانه سابقاً في بداية عام 2019، إذ تم تطبيق معايير المفاضلة بين المتقدمين لاختيار الفائزين بمنح هذا العام.
أضف تعليقك

تعليقات  0