وزير الداخلية: القطاعات الأمنية جاهزة للحفاظ على سلامة المنشآت النفطية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الأحد جاهزية القطاعات الأمنية للقيام بالمهام المنوطة بها بما يضمن سلامة المرافق والمنشآت النفطية.


جاء ذلك في تصريح للشيخ خالد الجراح نقله بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب(الداخلية) خلال لقائه بمكتبه الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم والوفد المرافق له.


وذكر البيان أن الشيخ خالد الجراح بحث خلال اللقاء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآليات التنسيق بين وزارة الداخلية ومؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها في مجالات التدريب الميداني والإجراءات الأمنية والوقائية.


وأضاف أن وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم وقعا بروتوكول تعاون بين (الداخلية) و(البترول) لرفع مستوى التعاون بين الجانبين.


ونقل البيان عن الفريق النهام تأكيده بأن توقيع بروتوكول التعاون يأتي ضمن الرؤية الاستراتيجية للمؤسسة الأمنية برفع مستوى التعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق تكامل الجهود وتبادل المعلومات.


وأشار النهام إلى جاهزية (الداخلية) الدائمة لحماية المنشآت الحيوية والنفطية وتنفيذ كافة المهام والتدابير والإجراءات الأمنية والوقائية لدعم أمن الوطن والمصالح العليا للبلاد.


من جانبه أشاد هاشم وفقا للبيان بجهود وزارة الداخلية المستمرة في تحقيق الأمن والأمان ومستوى التنسيق والتعاون بين المؤسسة الأمنية ومؤسسة البترول الكويتية وشركاتها.


وحضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ.

أضف تعليقك

تعليقات  0