«الأزرق» يعلن قائمته النهائية لبطولة غرب آسيا بالعراق

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الأحد القائمة النهائية التي ستمثل (الأزرق) في بطولة غرب آسيا في العراق.


وقال مدير المنتخب فهد عوض في بيان صحفي إن الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك استقر على 23 لاعبا من أصل 30 شاركوا في معسكر لندن لتمثيل المنتخب في البطولة التي ستنطلق بعد غد الثلاثاء.


وضمت القائمة كلا من فيصل عجب ومبارك الفنيني وحسين الموسوي وسليمان عبدالففور وأحمد الظفيري وبدر المطوع وخالد إبراهيم وسلطان العنزي وعامر المعتوق وعبدالله ماوي ويوسف ناصر ورضا هاني.


كما ضمت عيد الرشيدي وحسين كنكوني وحمد الحربي وعمر الحبيتر وسامي الصانع وفهد حمود وفيصل زايد وشريدة الشريدة وفهد الهاجري ومحمد خالد ومحمد هادي.


وأضاف عوض أن المنتخب سيستأنف يوم غد الاثنين تدريباته على ملعب الاتحاد الكويتي لكرة القدم.


وكان المنتخب توجه في السادس من يوليو الجاري إلى لندن لإقامة معسكر خارجي تخللته ست مباريات ودية مع أندية إنجليزية مختلفة.


وتشارك بالبطولة تسعة منتخبات موزعة على مجموعتين تضم الأولى العراق ولبنان وفلسطين وسوريا واليمن في حين تضم الثانية الكويت والسعودية والبحرين والأردن.


يذكر أن منافسات المجموعة الأولى ستنطلق في كربلاء بعد غد في حين تنطلق منافسات المجموعة الثانية بأربيل في الرابع من أغسطس المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0