الشعلة: لجنة مشتركة لمعالجة أوضاع «جليب الشيوخ»

أصدر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة قرارا وزاريا بتشكيل لجنة مشتركة لمتابعة الأوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ برئاسة مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي، وتضم جهات حكومية عدة، لدراسة وضع المنطقة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، وهي البلدية، ووزارات الداخلية، والكهرباء والماء، والأشغال، والهيئة العامة للقوى العاملة، وهيئة البيئة وهيئة الغذاء.


وتختص اللجنة المنصوص عليها بدراسة الأوضاع والمشاكل التنظيمية في منطقة جليب الشيوخ واقتراح الحلول المناسبة لها. وحصر كافة المخالفات الواقعة بمنطقة جليب الشيوخ بالمخالفة للقوانين والنظم المعمول بها بالجهات الحكومية الممثلة باللجنة، واقتراح الحلول المناسبة لها ووضع آلية عمل كفيلة للحد من تلك المخالفات.


كما أصدر وزير البلدية فهد الشعلة تعميما بشأن خطة سير محاضر ضبط المخالفات بالبلدية، مؤكدا على أهمية محضر ضبط المخالفة،. ودعا الشعلة، رؤساء القطاعات، وكل المديرين والمراقبين ورؤساء الأقسام بأفرع البلدية في المحافظات، وموظفي البلدية من حاملي صفة الضبطية القضائية المنوط بهم ضبط المخالفات التي تقع بالمخالفة للوائح والأنظمة المعمول بها بالبلدية، إلى الالتزام والتقيد بالإجراءات عند تحرير محاضر ضبط المخالفات.


وسترفع اللجنة تقريرا بنتيجة أعمالها وما انتهت إليه من توصيات ومقترحات لوزير الدولة لشؤون البلدية لاتخاذ اللازم بشأنها، على أن تكون مدة عمل اللجنة ستة أشهر من تاريخ عقد أول اجتماع لها.


كما أصدر وزير البلدية فهد الشعلة تعميما بشأن خطة سير محاضر ضبط المخالفات بالبلدية، مؤكدا على أهمية محضر ضبط المخالفة، داعيا رؤساء القطاعات، وكل المديرين والمراقبين ورؤساء الأقسام بأفرع البلدية في المحافظات، وموظفي البلدية من حاملي صفة الضبطية القضائية، إلى الالتزام والتقيد بالإجراءات عند تحرير محاضر ضبط المخالفات.

أضف تعليقك

تعليقات  0