إزالة 10000م2 من التعديات على أملاك الدولة في «الضجيج»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة بتنفيذ جولة إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة الضجيج والتى أسفرت عن إزالة 10000م2 من التعديات على أملاك الدولة.


وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد رميح المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشي القسم على مختلف المناطق بالمحافظة رصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.


وتابع المويزري بأن جولة الازالة التى نفذها مفتشي النوبة "أ" بالقسم قد أسفرت عن إزالة 10000م2 من التعديات على أملاك الدولة عبارة عن مظلات مهملة وجزء منها تالف تعرض اروح مستخدميها وممتلكتهم للخطر إلى جانب رفع حمولة 460م3 من الحديد والمواد الخفيفة الناتجة عن الازالة0 وأختتم المويزري قائلا بان الجولات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور .


ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور بالتعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun أو الخط الساخن 139 سيتم التعامل معه على الفور.

أضف تعليقك

تعليقات  0