«الرحمة العالمية» تعلن انطلاق حملة «غزة تنادي»

كونا - أعلنت جمعية خيرية في قطاع غزة اليوم الاثنين انطلاق العمل في حملة (غزة تنادي) لمساعدة المحتاجين في القطاع الخاضع للحصار الإسرائيلي المستمر منذ 13 عاما.


وقال رئيس جمعية الرحمة للاغاثة والتنمية عماد كحيل في مؤتمر صحفي ان الحملة تستهدف تنفيذ عدد من المشاريع الإنسانية بدعم من الشعب الكويتي الذي استجاب للنداءات التي اطلقها المحتاجون في القطاع في شهر رمضان.


واضاف ان جمعية الرحمة العالمية بالكويت جمعت تبرعات تزيد قيمتها على مليون دولار في رمضان المبارك مؤكدا غزة عانت من أحداث جسيمة تعرضت خلالها مئات البيوت السكنية للهدم والخراب وامست مئات الأسر من دون مأوى.


واوضح أن غزة أطلقت نداءات استغاثة إلى الشعوب وإلى الشرفاء في العالم لاسيما أن التصعيد الإسرائيلي جاء مع استقبال غزة عامها الثالث عشر تحت الحصار.


وتابع ان الجمعية بدأت بإيواء العديد من الأسر التي هدمت بيوتها في مساكن كريمة تليق بهم وتوفير ما يلزمهم من احتياجات الحياة التي تحفظ كرامتهم إضافة إلى ترميم و إصلاح البيوت المهدمة و العمل على توفير الأدوية و الأجهزة الطبية و إغاثة الأسر الأشد فقرا.


وتوجه بالشكر والعرفان إلى الكويت اميرا وحكومة وشعبا على وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة متضرعا الى الله بأن يحفظ الكويت وشعبها.

أضف تعليقك

تعليقات  0