«بلدية الجهراء»: قطع التيار الكهربائي عن 7 منازل يسكنها عزاب

اعلنت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي التابع لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الجهراء بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء ووزارة الداخلية بقطع التيار الكهربائي عن 7منازل مخالفة بمنطقة الجهراء ضمن حملة إطمئن المستمرة للحد من ظاهرة سكن العزاب.


وفي هذا السياق اوضح مدير ادارة التدقيق والمتابعة الهندسية احمد العنزي بأن حصيلة جولة ميدانية نفذت أمس الأثنين قطع تيار كهربائي عن 7 منازل يسكنها عزاب بعد استنفاذ كافة الاجراءات القانونية بدءاً من توجيه الانذارات وكذلك تحرير محاضر مخالفات بحق ملاكها الى جانب استجابة أصحاب 3 منازل مخالفة بإخلاءها من العزاب .


واكد العنزي بأن جهود الحملة متواصلة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية كوزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية ووزارة الكهرباء والماء وشرطة البيئة كل جهة في مجال اختصاصها للحد من ظاهرة سكن العزاب واثارها السلبية اجتماعيا وامنيا وخدماتيا.


ودعت ادارة العلاقات العامه المواطنين والمقيمين التعاون مع الاجهزة الرقابية أثناء الجولات التفتيشية ، داعياً إياهم في حال وجود اى شكوي تتعلق بالعزاب التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي ? @kuwmun لتحويلها للاجهزة المعنية بالبلدية لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور

أضف تعليقك

تعليقات  0