مسؤول رياضي كويتي يشيد بمستوى ناشئي التنس وبنتائجهم "المتميزة"

أشاد نائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس عبدالصمد العريان اليوم الثلاثاء بالمستوى "الجيد" لناشئي اللعبة وبالنتائج "المتميزة" التي حققوھا في بطولة تركيا الدولية للناشئين (تحت 18 سنة) التي أقيمت في الفترة من 19 إلى 27 يونيو الجاري.


وقال العريان إن حصول عيسى قبازرد وبدر العبدالله على الميدالية الفضية في منافسات زوجي البطولة التي أقيمت في مدينة أزمير وشھدت مشاركة سبع دول يؤكد أن ناشئي الكويت ينتظرھم مستقبل واعد.


وأضاف أن المستوى الذي ظھر بھ اللاعبان قبازرد والعبدالله في المباراة قبل النھائية للبطولة أمام الثنائي التركي أوميت كانكوس والألماني إليكساندر جونز وفوزھما بمجموعتين مقابل واحدة يؤكد أن "الكويت تمتلك مھارات على مستوى عال في لعبة التنس".


وأوضح أنھ رغم خسارة الثنائي في المباراة النھائية من البريطانيين بيتر الام وماثيو بوتر بمجموعة مقابل مجموعتين إلا أنھما ظھرا بمستوى فني متميز وفرضا وجودھما في البطولة التي شھدت مشاركة من قطر وألمانيا وبلجيكا وبولندا.


ورأى العريان أن المشاركة في مثل ھذه المسابقات تعد تجربة حقيقية لإظھار مھارات وقدرات اللاعبين والوقوف على مواطن الضعف لديھم وتأھيلھم للاستحقاقات المقبلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0