رئيس الوزراء البحريني: علاقات البحرين و الكويت أعمق من أن تصفها الكلمات

أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان اليوم بمواقف الكويت بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الداعمة والمساندة للبحرين في مختلف الظروف.


وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) إن ذلك جاء خلال استقبال رئيس الوزراء البحريني لعميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين بمناسبة انتھاء فترة عمله سفيرا في المنامة.


وقال رئيس الوزراء البحريني إن "علاقات المحبة والأخوة التاريخية بين البحرين والكويت راسخة وأعمق من أن تصفھا الكلمات"، مؤكدا أن للكويت الشقيقة وقيادتھا وشعبھا "موقعا عزيزا في النفس والروح".


وأعرب عن خالص شكره وتقديره للسفير الكويتي على الجھود التي بذلھا خلال فترة عمله بالمملكة في توطيد أواصر التعاون بين البلدين.


وأضاف "أنه يعد نموذجا للدبلوماسي الذي يتمتع بالخبرة والكفاءة"، متمنيا سموه له التوفيق والنجاح في أداء مھامه الدبلوماسية القادمة.


من جانبه أعرب السفير عزام الصباح عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء على ما يوليه من اھتمام ورعاية بكل ما يسھم في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.


وأشاد بدعم رئيس الوزراء والحكومة البحرينية والذي كان له أكبر الأثر في تسھيل ونجاح مھمته الدبلوماسية في البحرين.


وقال لرئيس الوزراء "أنتم خير سند لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين ومواقفكم موضع تقدير كبير في الكويت بداية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وصولا إلى جميع المواطنين، ومحبتك تنبض في قلب كل كويتي وعندما يذكر اسم البحرين في الكويت يذكرون خليفة بن سلمان".


وأكد أن رئيس الوزراء بزياراته للكويت وتواصله المستمر مع قيادتھا رسخ سيرة الأجداد والآباء.

أضف تعليقك

تعليقات  0