«التربية»: قرارات النقل الخارجي لـ «الوظائف الإشرافية» .. الأسبوع المقبل

 تقوم إدارة التطوير والتنمية بوزارة التربية بالاتصال على الحاصلين على الإجازات والبعثات الدراسية لمراجعة الإدارة لاستكمال الأوراق والمستندات اللازمة، بعد أن تم حصر أسماء الموظفين المستوفين للشروط المطلوبة للحصول الإجازات والبعثات الدراسية.

وعلي جانب اخر،أكدت الموجه الفني العام لمادة العلوم بالإنابة دلال المسعود حرص التوجيه الفني العام لمادة العلوم على مشاركة الطلاب المتميزين في المحافل الدولية لرفع اسم دولة الكويت بين دول العالم وذلك بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ، وذلك من خلال الأولمبياد الدولية للجيولوجيا التي ستقام فعاليتها في كوريا الجنوبية، بمشاركة أربع طالبات متميزات من مدارس عدة للمرحلة الثانوية في مختلف المناطق التعليمية .

والي ذلك، تعمل إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام على إنجاز قرارات النقل الخارجي لشاغلي الوظائف الإشرافية من رؤساء أقسام ومديرين مساعدين ومديري مدارس.

واوضحت الإدارة انها بصدد إنجاز قرارات النقل الخارجي الخاصة بشاغلي الوظائف الإشرافية من وظيفة رئيس قسم مادة دراسية، ومدير مدرسة مساعد، ومدير مدرسة، موضحة أن الإدارة بانتظار إرسال المناطق التعليمية والإدارة العامة للتعليم الخاص شواغر الوظائف الإشرافية، للبدء في إجراءات النقل الخارجي.

وأضافت الادارة أن إتمام إجراءات النقل الخارجي مرتبط بشكل أساسي بتوافر كشوفات الشواغر في المناطق التعليمية والتعليم الخاص، موضحة أن قرارات النقل ستصدر على الأرجح في نهاية الأسبوع المقبل.
أضف تعليقك

تعليقات  0