لا انتقال لطلبة التخصصات العلمية بـ«العلوم» إلى «الشدادية»

اعلنت وزارة التربية عن موافقة ديوان الخدمة المدنية على منح مكافأة مالية قدرتها 150 ديناراً لكل من مديري المدارس والمدراء المساعدين المكلفين بمتابعة استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد 2019 - 2020 من تجهيز المدارس ومتابعة أعمال الصيانة التي تتم أثناء الإجازة الصيفية بالمدارس، وذلك بعد الجهود التي قام بها معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور حامد العازمي.

واوضحت الوزارة أن الموافقة جاءت بعد الطلب الذي قدمته الوزارة الى الديوان وعرض الموضوع على مجلس الخدمة المدنية المنعقد أمس حيث تقرر الموافقة على المكافأة المالية المطلوبة.

وتؤكد وزارة التربية حرصها على تنفيذ الخطة التي وضعت للإستعداد للعام الدراسي 2019 / 2020 على كافة الجوانب والأصعدة وتحقيق الأهداف المرجوة، وتلافي أي مشكلات وإزالة العراقيل التي قد تواجه أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في المدارس.

من جانب آخر، كشف رئيس جمعية العلوم بجامعة الكويت نواف القحيص، عن عدم انتقال طلبة التخصصات العلمية في كلية العلوم إلى موقع مدينة صباح السالم الجامعية، خلال سبتمبر المقبل، بينما يتم طرح الشعب الدراسية في مدينة صباح السالم الجامعية لخدمة طلبة الكليات الزميلة، التي يتجاوز عددها الـ 50 شعبة.
أضف تعليقك

تعليقات  0