البلدية: 119 منزلاً سكنياً استجاب أصحابها لاخلائها من العزاب

كونا__ قالت في بلدية الكويت اليوم السبت إن حصيلة حملة (اطمئن) التي أطلقتھا بھدف إخلاء العزاب من المناطق السكنية أسفرت خلال شھر يوليو الماضي عن استجابة أصحاب 119 منزلا مخالفا لإخلائھا من العزاب بعد توجيھ الانذارات لھم.


وأوضحت إدارة العلاقات العامة بالبلدية في بيان صحفي أنھ تم اخلاء العزاب من 120 منزلا بعد قطع التيار الكھربائي عنھا من إجمالي 558 منزلا مخالفا تم رصدھا من قبل الفرق الرقابية خلال الفترة الماضية.


وأضافت أن الجولات الميدانية التي تنفذھا الفرق الرقابية في البلدية تحت اشراف لجنة متابعة الحد من ظاھرة العزاب مستمرة ضمن إطار حملة (إطمئن) التي انطلقت بداية يوليو الماضي.


وذكرت أن جولات الفرق تسير وفق الخطة الموضوعة طبقا لجدول زمني وذلك بالتعاون مع الجھات الحكومية المعنية مثل وزارة الكھرباء والماء ووزارة العدل ووزارة الداخلية والھيئة العامة للمعلومات المدنية.


وأكدت البلدية جديتھا في التعامل مع بلاغات المواطنين والمقيمين بشأن وجود سكن عزاب داخل المناطق السكنية والنموذجية والتعامل معھا أولا بأول سواء عن طريق الخط الساخن (139 (أو عبر حسابات البلدية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ودعت الموطنين والمقيمين الى التعاون مع الادارات المختصة في بلدية الكويت للابلاغ عن وجود عزاب في المناطق السكنية ليتسنى لھا التعامل مع ھذه البلاغات واتخاذ الاجراءات الرقابية بشأن اخلائھم تطبيقا للقوانين التي تحظر سكنھم في ھذه المناطق.

أضف تعليقك

تعليقات  0