لاعبو منتخب الكويت: سنبذل قصارى جهدنا للظهور بصورة تليق بتاريخ الأزرق

اكد لاعبو منتخب الكويت الوطني انهم سيبذلون قصارى جهدهم للظهور بمستوى مشرف يليق بتاريخ الازرق في بطولة (غرب آسيا) لكرة القدم المقامة في العراق.


جاء ذلك في لقاءات متفرقة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مع عدد من لاعبي المنتخب في اربيل كان في مقدمتهم قائد الفريق بدر المطوع.


وقال المطوع " في البداية نتمنى الظفر في مباراة الغد مع المنتخب السعودي واقتناص الثلاث نقاط" مبينا ان الارزق بذل قصارى جهده من خلال التدريبات ومعسكر لندن .


واوضح المطوع انه وزملائه يطمحون لرفع اسم منتخب الكويت واعادة بريقه في المحافل القارية التي يشارك فيها موضحا ان "اللاعبين اجتهدوا في فترة التحصيرات ورغبتهم كبيرة في اسعاد الجماهير" .


وشدد على اهمية هذه البطولة للاستحقاقات المقبلة لاسيما التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023 التي ستنطلق بعد شهر من الان.


وطالب المطوع الجميع الوقوف خلف اللاعبين ومساندهتم لاسيما وان الفريق ابتعد عن المحافل الدولية بسبب الايقاف لفترة.


ومن جهته اكد اللاعب رضا هاني اهمية ترجمة توجيهات الجهاز الفني في الملعب فضلا عن التحضير الذهني والبدني والتركيز على تقديم مستوى يليق بأسم (ازرق القدم).


وقال ان هذه البطولة فرصة لنهوض الازرق من جديد بعد الايقاف الرياضي متمنيا ان تتوج استعدادات الفريق في منصة التتويج .


واما اللاعب احمد الظفيري فقال " ان مدينة اربيل دائما فال خير للاندية الكويتية نتمنى ان يكتمل هذا مع المنتخب" مؤكدا انه وزملائه اللاعبين سيقدمون ما بوسعهم في المستطيل الاخضر".


ودعا الظفيري الجماهير الكويتية الى الوقوف مع المنتخب بهذا المحفل الرياضي ودعمه ومساندته معربا عن تمنياته ان يهدي للشارع الرياضي كأس بطولة ( غرب آسيا) للمرة الثانية في تاريخ المنتخب .


ومن المقرر ان تنطلق يوم غد الاحد منافسات المجموعة الثانية في ملعب (فرانسوا حريري) في مدينة اربيل بلقاءين الاول بين البحرين والاردن والثاني بين الكويت والسعودية .

أضف تعليقك

تعليقات  0