«أريدو الكويت» تحقق 114.1 مليون دينار إيرادات.. في النصف الأول من 2019

أعلنت شركة (أريدو الكويت) تحقيقها 48 في المئة زيادة في الدخل خلال النصف الأول من عام 2019 وإيرادات بواقع 1ر114 مليون دينار كويتي (نحو 9ر387 مليون دولار أمريكي).


وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأحد إن الدخل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء ارتفع إلى 36 مليون دينار (نحو 4ر122 مليون دولار) في النصف الأول من 2019 مقارنة مع 3ر24 مليون دينار (نحو 6ر82 مليون دولار) للفترة ذاتها من عام 2018 لافتة إلى ارتفاع قاعدة عملائها إلى 5ر2 مليون عميل بزيادة 6 في المئة.


وأضافت أن هذه النتائج جاءت في حين تشهد الشركة تقدما على كل الصعد إذ "استمرت في الحفاظ على حصتها السوقية ومكانتها في السوق الكويتي ونجحت في تعزيز ثقة عملائها سواء على مستوى الأفراد أو قطاع الشركات".


وأكدت حرصها على الحفاظ على قوة ومتانة علاقاتها مع شركائها في الكويت وخارجها لتقديم الأفضل والأكثر ابتكارا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهو القطاع الذي يعد الأكثر ديناميكية ومنافسة في المنطقة والعالم.


وقال الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني وفق البيان "إن قوة الأداء المالي والتشغيلي القوي للنصف الأول من هذا العام هو استمرار لقوة أدائنا المالي في 2018 وتأكيد على نجاح الاستراتيجية المعتمدة لتطوير ونمو الشركة".


وأضاف الشيخ محمد آل ثاني أن نتائج (أريدو الكويت) هي ثمرة "تركيزنا على تحسين كفاءة التكلفة كجزء من استراتيجيتنا الأوسع نطاقا للتحول الرقمي إذ ساهم تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية (آي إف آر إس 16) بدعم زيادة الدخل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء وكان له الأثر الإيجابي على عملياتنا".


وأوضح أن الإنجازات تعكس الخطوات الثابتة والتخطيط الاستراتيجي الطويل الأمد "الذي أثبت أننا تجاوزنا حدود الاتصالات إلى أبعد من ذلك بكثير فكانت أرباحنا واتساع شبكة عملائنا أكبر دليل على نجاح الرؤية والاستراتيجية التي انتهجتها الشركة منذ بداية العام".


وأكد التزام الشركة بتعزيز مكانتها في الكويت ببناء منظومة التحول الرقمي والتي ترتكز على توفير خدمات ومنتجات اتصالات مبتكرة ومتطورة لخدمة العملاء من الأفراد والشركات وتوسيع محفظة خدماتنا وتطوير شبكتنا خاصة بعد الإطلاق الناجح هذا العام لشبكة فايف جي".


وأسست (أريدو الكويت) عام 1997 وأدرجت في بورصة الكويت عام 1999 ويبلغ رأسمالها 4ر50 مليون دينار كويتي (نحو 3ر171 مليون دولار أمريكي).


وتكمن أغراض الشركة في تقديم خدمات الهواتف المتنقلة ونظام المناداة والخدمات التابعة لها في دولة الكويت فضلا عن استغلال فوائضها المالية عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل جهات متخصصة.

أضف تعليقك

تعليقات  0