صندوق إعانة المرضى: 1000 أضحية سيتم توزيعها على أسر المرضى وعمالة المستشفيات الحكومية

ذكر مدير ادارة التنمية الاجتماعية بجمعية صندوق إعانة المرضى جاسم الربيع في تصريح صحفي ان الأمانة العامة للأوقاف تدعم مشروع أسعدهم بأضحيتك لهذا العام ب 800 أضحية لأسر المرضى الذين تكفلهم الجمعية وعمالة المستشفيات الحكومية كشريحة جديدة شملها مشروع أسعدهم بأضحيتك بجانب المحتاجين من فئات أخرى داخل المجتمع .


وثمن الربيع تفعيل الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع سواء كانت الرسمية كوزارات الصحة والأوقاف والأمانة العامة للأوقاف وكالشركات والمؤسسات الاهلية ، مشيدا بدور الأمانة العامة للأوقاف الكبير في دعم المشاريع الاجتماعية للجمعية .


و أن الجمعية تقوم سنوياً بتشكيل فريق رئيسي وفريق تنفيذي يشرف على المتعهد بتوريد الأضاحي وفق الشروط الشرعية للأضحية ويشرف على عملية الذبح والتكييس ومن ثم إيصالها للمستحقين.


وهذا يندرج في إطار الجهود الاجتماعية التي تقوم بها ادارة التنمية الاجتماعية بجمعية صندوق إعانة المرضى لصالح اسر المرضى منذ سنوات عديدة بعدما لمسنا حاجة أكثر من 5000 فرد من اسر المرضى المعوزين واسر المرضى الذين أقعدهم المرض عن طلب الرزق وغيرهم من الفئات المستحقة كعمالة المستشفيات الحكومية وكونهم بحاجة لمن يدخل السرور عليهم في مثل هذه المناسبات، حيث نقوم بتنفيذ مشروع الأضاحي من خلال الجهات الداعمة للمشروع اضافة الى استقبال قيمة الأضاحي التي يتبرع بها المحسنون وتتكفل الادارة بتوزيعها وإيصالها الى المستحقين .


ويسرالجمعية دعوة أهل الخير والمتبرعين الى المسارعة في المشاركة في هذا المشروع الخيري الذي يدخل الفرحة على أكثر من 850 أسرة واكثر من 1400 عامل من عمالة المستشفيات اضافة الى اعداد اخرى من المستحقين .


كما شكر الربيع الامانة العامة للاوقاف على دعمها وتعاونها البناء مع الجمعية في تنفيذ هذا المشروع كل من يساهم في مثل هذه المشاريع الخيرية الإنسانية التي تصب في صالح المرضى المعوزين واسرهم والفئات المستحقة الاخرى .

أضف تعليقك

تعليقات  0