التربية: إجراءات التعيين للمعلمين من المواطنين والبدون والوافدين .. مازالت متواصلة

بدأت وزارة التربية، عملية توزيع الأثاث المدرسي على المدارس الجديدة، وقد أشرف قياديي الوزارة وطاقم من إدارة التوريدات والمخازن على متابعة آلية التوزيع وتنفيذها بشكل منتظم وفق خطة الوزارة للاستعداد للعام الدراسي المقبل.

ومن جانب اخر، ذكرت وزارة التربية أن جولات قياديي الوزارة على المدارس للاطمئنان على سير عملية الاستعداد للعام الدراسي المقبل مستمرة .

وقد قام وكيل وزارة التربية د.سعود الحربي يرافقه الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط المهندس ياسين الياسين ومدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني بجولة ليلا، للتأكد من جاهزية المدارس والوقوف على استعداداتها لاستقبال انطلاقة العام الدراسي المقبل .

وكشفت مصادر ان القطاعات المختصة في وزارة التربية تقوم بالعمل جاهدة للانتهاء من استعدادات العام الدراسي الجديد، حيث يجري حاليا العمل على إنجاز إجراءات الممارسات الخاصة بصيانة التكييف، إضافة إلى ممارسات الأثاث المدرسي وأثاث الإدارات المدرسية للمدارس المتوقع افتتاحها مطلع سبتمبر، والتي يبلغ عددها 21 مدرسة، موزعة على المناطق التعليمية الست.

وتسعى الوزارة إلى الانتهاء من تسكين الشواغر الإشرافية بديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية والإدارات المركزية، إضافة إلى مواصلة إنجاز إجراءات التعيين للمعلمين من المواطنين والبدون والوافدين.

أضف تعليقك

تعليقات  0