البحرين تشيد بمواقف سمو أمير البلاد "الأصيلة والداعمة" للمملكة

كونا__ أشاد العاھل البحريني الملك حمد بن عيسى  ب"المواقف الأصيلة والداعمة" للكويت بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تجاه مملكة البحرين ومساعيھا الدؤوبة لتعزيز العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة والدفاع عن مصالحھا.


وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) في بيان إن العاھل البحريني أكد خلال استقبالھ عميد السلك الدبلوماسي سفير البلاد لدى المملكة الشيخ عزام الصباح أن قيادة الكويت وشعبھا يحظون بمكانة خاصة ومتميزة لدى البحرين.


وأضافت أن العاھل البحريني منح الشيخ عزام الصباح وسام البحرين من الدرجة الأولى "تقديرا لجھوده في توثيق العلاقات الثنائية وتوطيد أواصر التعاون الأخوي".


وأوضحت أن العاھل البحريني استعرض مع سفير الكويت الروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين منوھا بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليھ ھذه العلاقات العريقة وما تشھده من تطور مستمر في جميع المجالات في ظل الحرص المشترك على ترسيخھا وتقوية دعائمھا.


من جانبھ أعرب سفير الكويت عن عميق الشكر والامتنان للعاھل البحريني على تفضلھ بمنحھ ھذا الوسام مؤكدا تقديره لجھوده وحرصھ الدائم على تطوير العلاقات الكويتية -البحرينية والارتقاء بھا إلى أفضل المستويات .

أضف تعليقك

تعليقات  0