جامعة الكويت: توريد أول دفعة من أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة أعضاء هيئة التدريس

في إطار متابعة الإجراءات التشغيلية لمدينة صباح السالم الجامعية فيما يخص احتياجات تقنية المعلومات قام الفريق المشرف على الانتقال والتابع لمساعد نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة لتقنية المعلومات الدكتور عمار حسن الحسيني بالإشراف على توريد أول دفعة من أجهزة الحاسب الآلي لكلية الآداب.


وقد قام الفريق المختص برئاسة مدير إدارة الدعم الفني المهندس خالد العلي والذي يضم إيمان العومي (قائم بأعمال مراقبة احتياجات تقنية المعلومات)، والمهندس عبدالوهاب المهنا (قائم بأعمال مراقبة دعم المستفيدين)، وأمل الكندري القائم بأعمال قسم الأجهزة والموظفين التابعين للإدارة بالتنسيق مع مكتب نائب مدير الجامعة للتخطيط وإدارة شؤون التخزين بمتابعة إجراءات استلام الأجهزة من الشركة الموردة وذلك يوم الاثنين 5/8/2019.


وقد تواجد الفريق في موقع الشدادية في تمام الساعة السابعة والنصف لاستلام أول دفعة من الأجهزة، وقد تمت عملية استلام الأجهزة وتخزينها حسب الخطة، وفي انتظار استلام بقية الأجهزة حسب الجدول المعد تمهيداً لتركيبها وتشغيلها، وسيتم التوريد والتشغيل لبقية الأجهزة حسب الخطة الزمنية قبل بداية الفصل الدراسي الأول.


وقد قام الفريق بوضع خطة تفصيلية لاستلام وتوزيع الأجهزة بكافة أنواعها خلال فترات التوريد من جميع الشركات والتي تشمل أجهزة الحاسب الآلي للمختبرات وأجهزة السادة أعضاء هيئة التدريس والأجهزة المحمولة والطابعات الشبكية المركزية وآلات التصوير.


ويذكر أنه تم طلب تشكيل فرق من الكليات المنتقلة بالتعاون مع عمادات الكليات والمدراء الإداريين والذين أبدوا تعاوناً كبيراً في سبيل نجاح العمل ونجاح خطة الانتقال وتشغيل الأجهزة.


وقد أثمر هذا التعاون على تشكيل فرق فنية متخصصة بتقنية المعلومات تضم موظفي إدارة الدعم الفني وموظفي الكليات وبعض الإدارات للقيام بالمهام الموكلة إليهم بناءً على الخطط والإجراءات التي تم وضعها من قبل الفريق المشرف على الانتقال المشكل من مساعد نائب المدير لتقنية المعلومات.


وتقدم مساعد نائب مدير الجامعة لتقنية المعلومات وري?يس فريق إدارة المهام الخاصة با?عداد خطة انتقال تكنولوجيا المعلومات لمدينة صباح السالم الجامعية د. عمار الحسيني بالشكر الجزيل على جميع الجهود المبذولة للفرق المكلفة، وكذلك للأمانة العامة وجميع الإدارات التابعة لها على تعاونهم في سبيل نجاح عملية الانتقال وتسهيل جميع الصعوبات.


والشكر موصول لجميع الفرق العاملة في الكليات وتعاون العمداء والمدراء الإداريين والموظفين المكلفين، كما شكر أيضاً فريق الميزانية المركزية لتكنولوجيا المعلومات، مقدماً شكره لنائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور جاسم رمضان الكندري على دعمه ومتابعته المستمرة، كما تقدم بالشكر للبرنامج الإنشائي على جهودهم المبذولة وعلى تعاونهم المستمر.

أضف تعليقك

تعليقات  0