ضبط 4 مسافرين بحشيش وحبوب وماريغوانا في «T1»

وجه مدير إدارة الجمرك الجوي السيد: مطلق العنزي، بإحالة 4 مسافرين إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية بعدما وصولوا البلاد خلال الساعات القليلة الماضية وبحوزتهم مواد مخدرة، وارفق في ملف إحالة المهربين الأربعة ومنهم 3 وافدين المواد المضبوطة وهي حبوب وحشيش وماريغوانا.

? ? ? وحذر العنزي كل من تسول له نفسه تهريب المواد المحظورة مؤكداً على ان رجال الجمرك الجوي بالمرصاد لكافة محاولات تهريب المخدرات مسلحين بدعم القيادة العليا في الجمارك وبدورات على اعلى مستوى تقدم لهم بشكل دوري لثقل خبرتهم في عملية التفتيش الجمركي. ? ?

? وحول المهربين الأربعة وملابسات ضبطهم في مطار الـ«T1» ذكر عضو لجنة الإعلام الجمركي السيد: نواف المطر، أن مفتشة ونظير خبرتها في العمل الجمركي اشتبهت في وافد آسيوي قدم من موطنه ولدى تفتيش أمتعته يدوياً عثرت بها على 3 سجائر يشتبه انها من مادة الماريغوانا المخدرة مؤكداً ان العنصر النسائي الجمركي يشكل اضافة مهمة ويلعب دوراً مهماً في استكمال المنظومة الجمركية القائمة على الجنسين معاً. ? ?

? واضاف المطر ان 3 مفتشين في «T1» اشتبها تباعاً في وافد عربي وآخر آسيوي لدى وصولهما من موطنهما وعثر مع الاول على قطعة حشيش والثاني على 22 حبة يشتبه انها مخدرة، اما المسافر الرابع فوصل قادماً دولة أوربية وضبط بحوزته قطع حشيش وماريغوانا.

أضف تعليقك

تعليقات  0