تسجيل 353 حالة سرقة في المدارس و 1328 حالة إتلاف ممتلكات عامة

قام الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان ومدير منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة وليد الغيث وطاقم إدارة التوريدات و المخازن بجولة تفقدية للإطلاع على سير عملية تأثيث أولى مدارس منطقة الفروانية التعليمية ثانوية الجاحظ بنين الكائنة في منطقة أشبيلية ، للتأكد من مدى جاهزية المبنى وذلك لاستقبال الطلبة مع بدء العام الدراسي الجديد.

وتم توزيع الأثاث الطلابي على 30 فصل إلى جانب أثاث الهيئة التعليمية والإشرافية. وتبلغ مساحة المدرسة 18.307م2، وتشمل فصول يبلغ عددها 30 فصلا دراسيا وعدد مختبرين لكل من الفيزياء والاحياء والجيولوجيا والكيمياء والكومبيوتر ومختبراً للغات، بالاضافة الى ورشة الكهرباء والميكانيكة وورش للدراسات العملية.

ويتضمن مبنى المدرسة على ثلاثة أدوار عبارة عن مكتب الإدارة وغرف للمعلمين ومراسم وكافيتيريا والعيادة الطبية وغرفة للأجتماعات بالاضافة الي المسرح المدرسي وصالة البدنية والأعمال الخارجية من ملاعب وساحات رياضية والخدمات الاخرى مثل مواقف السيارات .

وعلي جانب اخر كشفت إحصائية صادرة عن التربية، أن عدد  حالات السرقة التي تم التعامل معها 353 حالة، حيث سجلت 204 حالات لدى الطالبات البنات و149 لدى البنين.

ولفتت الإحصائية كذلك إلى تسجيل 1328 حالة إتلاف ممتلكات عامة، وتم التعامل معها من خلال السجلات.

وبينت الاحصائية أن عدد حالات اتلاف الممتلكات العامة المسجلة لدى البنين كانت الأكثر عددا عن البنات على مستوى جميع المناطق التعليمية بزيادة 236 حالة.

أضف تعليقك

تعليقات  0